نبذة عن الشركة
شركة النيل للتصنيع الزراعى (أجا) شركة مساهمة مصرية تأسست منذ أكثرمن عشرون عاما وتعتبر الشركة واحدة من أهم وأكبر الشركات العاملة فى مجال التصنيع الزراعى فى مصر. حيث بلغت إستثمارتها أكثر من 50 مليون جنيه وبطاقة إنتاجية أكثر من 6000 طن من الخضراوات المجمدة عالية الجودة بالإضافة إلى إنتاجها من العصائر الطبيعية والمربات ذات النكهة المصرية والجودة العالمية. والشركة تقوم بتصنيع منتجاتها وفق أحدث الأساليب التكنولوجية والمواصفات القياسية العالمية وتحت إشراف نخبة مميزة من الفا المهندسين والفنيين والإداريين المتخصصين فى هذا المجال حتى أصبح أسم أجا علامة بارزة فى مجال الخضراوات المجمدة والعصائر الطبيعية والمربات فى مصر والعالم.

وتمتاز شركة أجا بوفرة وجودة إنتاجها حيث تنتج كافة أنواع الخضراوات المجمدة والمصنعة آلياً والتى لا تحتوى على أى مواد كيماوية أو مواد حافظة وكذا جميع أنواع العصائر الطبيعية والمربات والمخللات الفاخرة ذات النكهة المصرية الفريدة والمصنعة من أجود الخامات الزراعية المصرية الطازجة لذا فأنه يتم تصدير منتجات الشركة إلى جميع الدول العربية ومعظم دول العالم.

وشركة أجا بما تملكه من خبرات وكفاءات فنية وإمكانيات بالإضافة إلى الموقع الفريد والذى يزيد مساحته عن 30000 متر مربع داخل أرض مصر الطبيعية فى وسط الدلتا حيث الأرض الخصبة والمحصول الطازج الوافر لا تتوقف عن مسايرة التقدم العلمى والتكنولوجى حتى أصبحت بحق رائدة لتصنيع الزراعى فى مصر.

ومن خلال موقعنا هذا على شبكة الإنترنت سنتولى الرد على كافة إستفساراتكم ومقترحاتكم فى سبيل الوصول دائما لأعلى درجات الكمال.

أهلا بكم دائما على موقع شركة أجا ونشكركم على تشريفكم لنا ونأمل بأن نكون قد عرضنا منتجاتنا بالشكل الذى يرضيكم وفى أنتظار زيارتكم لتلقى طلباتكم وإستفسارتكم ومقترحاتكم.


سياسات البيع والتوزيع

التصدير
تولى الشركة التصدير عناية خاصة لما له من دعم للأقتصاد القومى وللشركة حيث تقوم الشركة بتصدير ما يقرب من 65% من إنتاجها من الخضراوات المجمدة والعصائر الطبيعية والمربات والمخللات الفاخرة
ملف تعريف الشركة

ملف تعريف الشركة